مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

صرف مستحقات متقاعدي التأمينات الاجتماعية مرتين خلال رمضان.. تعرف على السبب

صرف مستحقات متقاعدي التأمينات الاجتماعية مرتين خلال رمضان.. تعرف على السبب
https://www.alshaamal.com/?p=2657
تم النشر في: 13 مايو، 2018 5:02 م                                    
96537
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

متابعات- فريق التحرير
تصرف المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مستحقات المستفيدين منها “المتقاعدين” مرتين خلال ١٦ يوماً في شهر رمضان المبارك لهذا العام، الأول في بداية الشهر حسب تقويم أم القرى والثاني في السادس عشر منه.
وتفصيلاً.. كانت المؤسسة قد أعلنت تحويل مواعيد صرف مستحقات المستفيدين منها إلى الأول من كل شهر ميلادي ابتداء من ١ يونيو ، مبينة أن صرف راتب شهر رمضان سيكون في موعده المحدد يوم الاربعاء ١ رمضان حسب تقويم أم القرى الموافق ٢٠١٨/٥/١٦م فيما سيتم صرف راتب الشهر الذي يليه بتاريخ ١ يونيو الموافق ١٧ رمضان ، الذي يوافق يوم جمعة وبذلك يتم تقديمه إلى يوم الخميس ١٦ رمضان.
وكانت المؤسسة قد أعلنت عن تحويل صرف مستحقات المستفيدين وأفراد عائلة المتقاعد المتوفى بالتاريخ الميلادي بدءاً من 1 يونيو 2018م، تنفيذاً للتوجيهات بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكل العاملين في الدولة، وفقاً للتقويم الميلادي، وإلى قرار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية القاضي بتوحيد التقويم المتبع في منشآت القطاع الخاص لأداء الاشتراكات الشهرية، ليكون وفق التقويم الميلادي.
وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة عبدالله بن محمد العبدالجبار الذي ذكر أن المؤسسة سوف تقوم بإيداع المعاشات في حسابات المستفيدين وأفراد عائلة المتقاعد المتوفي بداية كل شهر ميلادي بدءاً من 1 يونيو 2018م.
وأشار إلى أن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين مقدماً في أول كل شهر، وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية، بحيث إن المعاش الذي يصرف أول شهر يونيو هو معاش شهر يونيو، والمعاش الذي يصرف أول شهر يوليو هو معاش شهر يوليو، وهكذا في جميع أشهر العام، مشيراً إلى أن معاش شهر رمضان سيتم صرفه في موعده المحدد (1 رمضان)، ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية لمناسبة شهر رمضان المبارك المتبوع بعيد الفطر السعيد، فقد اختارت المؤسسة البدء بصرف المعاش بالتقويم الميلادي من شهر يونيو لموافقته 17 من شهر رمضان مما يعني صرف معاش يونيو بعد 17 يوماً فقط من صرف معاش شهر رمضان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>