مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

ضمن برنامج تبادل الزيارات .. مرشدو صوير بضيافة ثانوية زلوم

ضمن برنامج تبادل الزيارات .. مرشدو صوير بضيافة ثانوية زلوم
https://www.alshaamal.com/?p=17977
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2018 4:00 م                                    
53217
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل قائد مدرسة زلوم الثانوية الأستاذ زياد بن عويد الرويلي و المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ جازي بن محمد الرويلي صباح يوم الثلاثاء 14 صفر 1440 هـ ؛ مشرف التوجيه و الإرشاد بمكتب التعليم بصوير الأستاذ جميل بن كساب الشايع و عددًا من مرشدي مدارس قطاع صوير المتوسطة و الثانوية ضمن برنامج تبادل الزيارات بين المرشدين .
فقد أقيمت ورشة عمل شملت عددًا من المحاور المهمة في الميدان التعليمي تم من خلالها تنفيذ حلقة حوار حول تهيئة البيئة الإرشادية و بناء الخطة ، و البرامج الإرشادية ، كما تم مناقشة تنفيذ و تفعيل البرامج الأسبوعية و المكثفة للإرشاد و تفعيل اللجان الخاصة و المتعلقة بالجانب الإرشادي بالمدرسة .
هذا و تمّ الحديث و مناقشة واقع سلوك الطلاب و تشخيصه ، و دراسة في لائحة السلوك و المواظبة ، و طرح المبادرات و البرامج الإرشادية المميزة .
و في نهاية الورشة تم مناقشة الصعوبات و المعوقات التي يعاني منها المرشدون داخل الميدان التربوي و عن أبرز و أهم المشكلات التربوية و التعليمية و أساليب معالجتها .
وفي نهاية البرنامج عبّر الشايع و نيابةً عن المرشدين الطلابيين في صوير عن شكرهم و تقديرهم للزملاء في مدرسة زلوم الثانوية ؛ على ما وجدوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال ، متمنين للمدرسة دوام التقدم و الازدهار .
و ذكر الشايع بأن هذه البرامج تأتي حرصًا من قسم التوجيه والإرشاد بصوير على تطوير العمل الإرشادي والرقي بالعملية التربوية و التعليمية ، إضافة إلى تبادل الخبرات بين المرشدين الطلابيين ، و تحسين الأداء المهني ورفع الكفاءة لديهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>