مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

ضيوف الرحمن من المواقيت يشكرون القيادة ويعبرون عن مشاعر عودة العمرة .. مشاعرنا لا توصف والخدمات رائعة

ضيوف الرحمن من  المواقيت يشكرون القيادة ويعبرون عن مشاعر عودة العمرة .. مشاعرنا لا توصف والخدمات رائعة
https://www.alshaamal.com/?p=119605
تم النشر في: 4 أكتوبر، 2020 6:58 م                                    
17227
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

رفع عدد من ضيوف الرحمن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين ، على خدمتهم للإسلام والمسلمين مؤكدين أن قرار عودة العمرة تدريجياً قرار حكيم يتمكن من خلاله المسلمون من أداء هذه الشعيرة العظيمة في ظل جائحة كورونا بأمن وسلام.

جاء ذلك في تصريحات لهم عقب عقدهم نية العمرة بالمواقيت نشرها حساب الشؤون الإسلامية بمنصة تويتر ، عبروا خلاله عن مشاعر الفرح والسرور بأداء مناسك العمرة في أول أيامها بعد القرار السامي الكريم بإعادة العمرة تدريجيًّا في ظل فيروس جائحة كورونا المستجد.

 

ووجهوا الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية على تهيئة المواقيت ومساجدها وفق أعلى معايير الجودة للحفاظ على صحة وسلامة المعتمرين ، مؤكدين أن ما شاهدوه هو مدعاة للفخر والاعتزاز والسنتهم تلهج بالدعاء الصادق والثناء جزاء هذه الاعمال المباركة .

كما ترجمت كلماتهم مدى شوقهم لهذا الفضل الكبير ورغبتهم الجامحة في اداء فريضة العمرة بعد غياب دام لنصف عام بسبب جائحة كوروناالتي أضرت ببلدان العالم، منوهين بقرارات المملكة التي اتخذتها منذ بدء الجائحة وحتى اليوم والتي تصب في المحافظة على سلامة وصحة الناس متوافقة مع مقاصد الشريعة الاسلامية التي جاءت بحفظ الانفس والتأكيد على ذلك.

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، قد كلفت، بتوجيه الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، فريقًا متكاملًا يعمل على مدار الساعة في تقديم كل التسهيلات المطلوبة للمعتمرين سواء ما يتعلق بتهيئة المواقيت ومساجدها ومرافقها والعناية بها، وتعقيمها وصيانتها ونظافتها، وتكليف المراقبين والمراقبات لمتابعة ذلك، وأيضًا ما يتعلق بتكليف الدعاة للتوعية والإرشاد والإفتاء كي يؤدي المعتمرون مناسك العمرة بيسر وسهولة ووفق المنهج النبوي الصحيح.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>