مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

طلال الشمري رئيسا لمجلس التحفيز بتعليم تبوك

طلال الشمري رئيسا لمجلس التحفيز بتعليم تبوك
https://www.alshaamal.com/?p=105498
تم النشر في: 3 يوليو، 2020 11:17 م                                    
75496
0
فايزالعنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايزالعنزي

صدر قرار المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري ، بتكليف طلال بن عيد الرمالي الشمري رئيسا لمجلس إدارة مركز التحفيز بتعليم تبوك إلى جانب عمله مديرا للمركز.
يذكر أن المدير العام لتعليم تبوك أول من وضع اللبنة  في صرح مركز التحفيز ، فقد خطط و نفذ ، و سعى لإظهاره في الميدان التعليمي ؛ بهدف تشجيع المبادرات التعليمية لمنسوبي التعليم ، و تقدير المنجز ، و تعزيز روح الفريق الواحد ، والانتماء للوطن ، مثمناً الجهود التي يقوم بها فريق العمل .
و في سياق متصل يعتبر الشمري ، فهو من القيادات التربوية المتميزة ، والذي نفخر به دائماً ، وفقه الله وسدده لكل خير ونفع به إن شاء الله .
و قال الإعلامي و القائد التربوي منصور بن راشد الرشندي : إن طلال الشمري من الكفاءات التربوية التي نفخر بها في وطننا الغالي .
من جانبه عبر طلال الشمري ، عن جزيل الشكرو التقدير والعرفان للمحفز سعادة المدير العام للتعليم إبراهيم العُمري ، مؤكداً أن هذا التكليف سيكون دافعاً له ؛ لبذل المزيد من الجهد و العطاء ، و رافداً لتحقيق المزيد من الإنجازات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>