مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الثقافية

عبدالحليم رضوي كان ضيف أولى أمسيات الصالون الثقافى الفني بمركز أدهم بجدة

عبدالحليم رضوي كان ضيف أولى أمسيات الصالون الثقافى الفني بمركز أدهم بجدة
https://www.alshaamal.com/?p=104850
تم النشر في: 28 يونيو، 2020 3:37 م                                    
47639
0
محمد الرايقي
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمد الرايقي

انطلقت أولى أمسيات الصالون الثقافى الفني بمركز أدهم للفنون التشكيلية بجدة مساء الخميس 2020/6/25 والتي كانت بعنوان “عبدالحليم رضوي الإنسان والفنان” يرحمه الله
ضيف الأمسية الدكتورة مها عبدالحليم رضوي وشارك في الأمسية الدكتور طلال أدهم مؤسس مركز أدهم للفنون التشكيلية بجدة والأستاذ محمد آل صبيح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة والفنان التشكيلي القدير هشام بنجابي والفنان التشكيلي القدير عبدالله نواوي والفنانة القديرة فوزية عبداللطيف والفنانة التشكيلية الدكتورة منال الرويشد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية( جيسفت ) .

انطلقت الأمسية بكلمة ترحيبية من الدكتور طلال أدهم رحب فيها بضيفة الأمسية والمشاركين وبالضيوف الكرام مع اعطاء لمحة مختصرة لما يقدمه مركز أدهم للفنون التشكيلية بجدة للفنانيين والمهتمين بالفن التشكيلي .
بعد ذلك بدأت ابنته الدكتورة مها بالحديث عن ذكريات وتاريخ والدها الفنان القدير عبدالحليم رضوي يرحمه الله فتحدثت عن نشأته وبداياته الأولية في الفن التشكيلي ثم طريقة تعامله مع أولاده داخل المنزل وكأسرة واحدة مع التعريج على تعامله معهم دراسياً وتواصله مع جيرانه وأسرته الكبيرة المحيطة به والطقوس التي يهتم بالعيش فيها داخل مرسمه والمواقف التي مرّت به أثناء إقامة معارضه خارج المملكة والاشادة بالدعم الكبير الذي كان يحصل عليه والدها من ولاة الأمر .
بعد ذلك تمت إتاحة الفرصة للمشاركات والنقاشات والتي شهدت حوارات ثرية وتعليقات شيقة .

اللقاء كان برعاية ديوانية السريحي للإبداع من حيث حجز المساحة والزمن وإدارة الكنترول عن طريق رابط ZOOM وتولى تقديم اللقاء وإدارة الحوار الأستاذ محمد الرايقي مشرف الصالون الثقافى الفني بمركز أدهم للفنون التشكيلية بجدة.

يمكنكم مشاهدة الأمسية من خلال رابط اليوتيوب التالي :

وكذلك عن طريق الفيس بوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3150770491697062&id=100002924251876

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>