مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

عدسة “واس” تختزل جمال الطبيعة في مركز “ريم” بجازان

عدسة “واس” تختزل جمال الطبيعة في مركز “ريم” بجازان
https://www.alshaamal.com/?p=128127
تم النشر في: 22 نوفمبر، 2020 3:50 م                                    
20441
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

اشتهرت منطقة جازان بتنوع الخصائص الجغرافية والمناخ السهل الساحلي المعتدل شتاء والحار رطب صيفا، وبأوديتها الكبيرة والمتعدِّدة، والتي تزخر بالمواقع البيئية والسياحية الجميلة، حيث الأشجار والغابات والسهول والواحات والجداول المياه والبحيرات.
واتخذت عدسة وكالة الأنباء السعودية، مركز “ريم” الذي يقع شمال محافظة الدرب، موقعاً اختزلت من خلاله روعة منطقة جازان والأجواء الجميلة التي تعيشها المنطقة في فصلي الشتاء والربيع من كل عام بعد موسم الأمطار.
ويتميز المركز بالتضاريس المختلفة والمواقع الجبلية والسهول الخضراء، ويحتضن عدداَ من الأودية الكبيرة والجميلة والتي تتميز بطبيعتها الخلابة، ومنها وادي ريم الذي يُعد أحد أجمل المواقع السياحية، لما يتميز به من طبيعة خلابة ومياه جارية وأرض خضراء وأشجار كثيفة، جذبت الراغبين في قضاء أوقات ونزهات برية ممتعة خلال العطل الأسبوعية والإجازات خصوصا في فصل الربيع.
ويشهد الوادي كغيره من المواقع السياحية هذه الأيام إقبالاً متزايداً من الزوار من داخل المنطقة وخارجها، للاستمتاع بأجوائه الدافئة ومناظره الطبيعية الخلابة، ما جعل المتنزهين يفترشون جنبات الوادي مستمتعين بمناظر جريان المياه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>