مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

عشرة ملايين رسالة توعوية بثتها وزارة الإسلامية عبر شركة موبايلي تزامناً مع العودة للمساجد

عشرة ملايين رسالة توعوية بثتها وزارة الإسلامية عبر شركة موبايلي تزامناً مع العودة للمساجد
https://www.alshaamal.com/?p=100455
تم النشر في: 30 مايو، 2020 3:20 م                                    
32971
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

بثت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عشرة ملايين رسالة نصية (sms) عبر شركة “موبايلي” تضمنت الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة لعودة الصلاة في المساجد إنفاذاً لأمر السامي الكريم بفتح المساجد بالمملكة عداً مدينة مكة المكرمة يوم غد الأحد الثامن من شهر شوال الجاري.

وتضمنت الرسائل التوعوية التي تم بثها وبعدة لغات عدداً من النصائح والتوجيهات والتعليمات التي أقرتها الوزارة مؤخراً والمتوافقة مع قرارات الجهات ذات العلاقة لمنع تفشي فيروس كورونا وحماية لمرتادي بيوت الله من الوباء، كما قدمت الوزارة شكرها وتقديرها لشركة موبايلي لتعاونها ومبادرتها ببث هذه الرسائل التوعوية بالمجان لمشتركيها في إطار المساهمة المجتمعية من الشركات الوطنية .

وكثفت وزارة الشؤون الإسلامية حضورها الإعلامي عبر مشاركتها بمختلف القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي وعبر منصاتها الرقمية لتوعية وتثقيف المجتمع بالمملكة حول أهمية العمل وفق التوجيهات لضمان سلامة المصلين في أكثر من 90 ألف مسجد وجامع بالمملكة تزامنا مع فتح المساجد يوم غد الأحد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>