مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

على مستوى المملكة .. نادي طبرجل يحقق المركز الثالث في بطولة درع الإتحاد لألعاب القوى .

على مستوى المملكة .. نادي طبرجل يحقق المركز الثالث في بطولة درع الإتحاد لألعاب القوى .
https://www.alshaamal.com/?p=156024
تم النشر في: 13 يونيو، 2021 1:57 م                                    
39225
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حقق أمس فريق العاب القوى بنادي طبرجل بمحافظة طبرجل المركز الثالث في بطولة المملكة لدرع الاتحاد لألعاب القوى لدرجة الشباب والمقامة على ملعب نادي الصفا بالمنطقة الشرقية .

وجاء حصول نادي طبرجل على المركز الثالث بعد أن جمع ١٢٣ نقطة ، بعد تتويج نادي ⁧‫الهلال‬⁩ بالمركز الأول “190 نقطة ” ، ونادي ⁧‫الصفا‬⁩ بالمركز الثاني بعد حصوله على 129 نقطة .

وذكر رئيس نادي طبرجل الأستاذ محمد شامان الشراري أن ” هذا الإنجاز الذي يعتبر على مستوى المملكة هو إضافة كبيرة للنادي ولرياضتنا في منطقة الجوف ، إذ تمكنّا بفضل الله من رفع إسم نادي طبرجل في أكثر من لعبة ضمن ألعاب القوى بالمملكة .

وأضاف ” لم يكن ليتحقق هذا الإنجاز لولا دعم واهتمام سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز حفظه الله ، ومكتب وزارة الرياضة بالجوف ممثلاً بالأستاذ مريح المريح .

وشكر الأستاذ محمد الشراري بهذه المناسبة أعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والطاقم الفني والإداري بفريق العاب القوى وبارك لجماهير ومحبي نادي طبرجل واعداً بالأفضل في قادم الأيام بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>