مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبارالاقتصادية

غرفة جدة تنظم لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة

غرفة جدة تنظم لقاء الجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة
https://www.alshaamal.com/?p=124247
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2020 4:13 م                                    
19684
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت غرفة جدة اليوم الثلاثاء لقاء للجهات الممولة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت).
وهدف اللقاء إلى توعية وتوضيح الحلول المقدمة من منشآت لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث بلغ عدد الحضور ( 98مشارك).
حيث تضمن اللقاء شرح وافي عن عرض البرامج المقدمة من منشآت لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتم تخصيص وقت للاستفسارات والإجابة على تساؤلات الحضور.
وأتاح اللقاء الختامي لسلسلة اللقاءات الافتراضية مشاركات أوسع من قبل الجهات المهتمة بتمويل هذه المنشآت، وسط مشاركات متنوعة من المتخصصين وأصحاب وصاحبات الأعمال بهدف الإسهام في تنمية قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
يذكر أن سلسلة هذه اللقاءات تلامس رؤية “منشآت” في جعل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة محركاً أساسياً للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكّناً لتحقيق رؤية 2030 من خلال زيادة الناتج المحلي الاجمالي إلى ٣٥٪، وذلك وفق رسالتها المتمثلة في تطوير ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة لتمكنها من الازدهار عبر قيادة التعاون مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي محلياً ودولياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>