مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الباحة يقيم لقاءً توجيهياً بعنوان “رب اجعل هذا البلد آمنًا”

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الباحة يقيم لقاءً توجيهياً بعنوان “رب اجعل هذا البلد آمنًا”
https://www.alshaamal.com/?p=145475
تم النشر في: 24 مارس، 2021 7:25 م                                    
14691
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة لقاءً توجيهياً لمنسوبيه مع مدير عام الفرع الشيخ منصور بن علي شراحيلي, بعنوان “رب اجعل هذا البلد آمنًا”, استعرض فيه فضل ومكانة الدولة السعودية وما حباها الله به من قيادة على العالم الإسلامي بوجود المقدسات الإسلامية فيها وأنها مهبط الوحي وخاتم الرسالات وما لها من مكانة دولية لريادتها السياسية والاقتصادية ولا أدل على ذلك من قيادتها لمجموعة العشرين.

وأوضح الشيخ “شراحيلي” أنه ما فتئ الأعداء يتربصون بهذه الدولة المباركة المملكة العربية السعودية ويحيكون ضدها المؤامرات للنيل من قيادتها وعلمائها ومقدساتها وشعبها الوفي .

وألمح فضيلته إلى أن ما يعيشة المواطن والمقيم على أرض المملكة من رغدٍ في العيش واستقرار للأمن واهتمام بالإنسان جعلها في مقدمة تقارير مؤشر سعادة الشعوب، ولأن كل ذي نعمة محسود، كان من الواجب على كل مواطن غيور الدفاع من موقعه عن حياض الوطن وولاة أمره ومقدساته.

ونوه “شراحيلي” بجهود الدولة في خدمة الإسلام ونصرة قضايا المسلمين العادلة والدعوة إلى المنهج السلفي الصحيح ومحاربة الغلو والتطرف وتعزيز قيم الوسطية والتعايش مع الآخر. مشدداً فضيلته على بصيرة ولاة الأمر ومعرفتهم العميقة بسياسة الأمور ووضعها في نصابها محلياً وإقليمياً ودولياً وأن ذلك يقتضي السمع لهم والطاعة والثقة بما يتخذ من قرارات.

وختم فضيلته بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -أيدهما الله- وأعز بهما الإسلام والمسلمين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>