مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
https://www.alshaamal.com/?p=159124
تم النشر في: 3 يوليو، 2021 1:13 ص                                    
19024
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شارك فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، وذلك لرفع الوعي المجتمعي بخطر المخدرات، وتعزيز التكامل مع الجهود الوطنية للحد من آثارها على الفرد والمجتمع.
وقد قامت جميع هيئات ومراكز المنطقة بعرض المحتوى التوعوي والوقائي للتحذير من المخدرات وأثرها السيء والتصدي لهذه الآفة الخطيرة وتوعية المجتمع حيال تلك المخاطر عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات .
من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد على أهمية التوعية الوقائية المجتمعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، مشيداً بالجهود الوطنية المبذولة في هذا الشأن.
وتأتي هذه المشاركة بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم -يحفظه الله- ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند -حفظه الله- .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>