مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم ينفذ خطة ميدانية وتوعوية متكاملة خلال شهر رمضان

فرع هيئة الأمر بالمعروف بالقصيم ينفذ خطة ميدانية وتوعوية متكاملة خلال شهر رمضان
https://www.alshaamal.com/?p=147801
تم النشر في: 14 أبريل، 2021 12:25 ص                                    
15622
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم تنفيذ خطته الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك ١٤٤٢ هـ، بتكليف العدد الكافي من الأعضاء للقيام بالعمل الميداني والتوعوي في المنطقة.
وتهدف الخطة إلى القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من خلال حضور فرق الهيئة في الأسواق والحدائق والأماكن العامة والمجمعات التجارية، وتقديم النصح والتوجيه بالتي هي أحسن ومعالجة ما قد يلاحظ من مخالفات في حال حدوثها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية.
كما تواصل الهيئة برامجها التوعوية والوقائية من خلال تفعيل حملتي (الخوارج شرار الخلق) و(ربِّ اجعل هذا البلد آمناً ).
وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد أن خطة عمل أعضاء الهيئة تشمل التمركز الميداني بتغطية الأسواق والمراكز التجارية والأماكن العامة في منطقة القصيم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأشاد ابن حميد بالدعم المستمر من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز -يحفظهم الله-، ومتابعة مباشرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- لخدمة الدين والوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>