مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة البيئة والمياه يلتقي بفريق من جامعة الجوف لتفعيل اتفاقية التعاون

فرع وزارة البيئة والمياه يلتقي بفريق من جامعة الجوف لتفعيل اتفاقية التعاون
https://www.alshaamal.com/?p=168062
تم النشر في: 8 سبتمبر، 2021 4:11 م                                    
17111
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفعيلاً لاتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف، وجامعة الجوف والتي شهد توقيعها سمو أمير منطقة الجوف حفظه الله، ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة قبل أيام.

عقد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف ، اجتماعاً مع وكيل جامعة الجوف للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سالم بن مبارك العنزي بمركز أبحاث الإبل والمراعي ووحدة أبحاث الزيتون بمنطقة الجوف بحضور نخبة من الأساتذة والباحثين من الجامعة، في زيارة تهدف للاطلاع على مرافق المركز والتعرف على مقوماته الفنية والتقنية والتعاون المشترك لتقديم الاستشارات الفنية لتطوير مختبرات المركز والحقول البحثية، والبدء بتفعيل الاتفاقية.

وأكد الجانبان أن الاتفاقية ستسهم بإذن الله في اجراء العديد من المشاريع البحثية بين الوزارة والجامعة وتعظيم الاستفادة من موارد المركز والباحثين في الجامعة لخلق عمل تشاركي يخدم العلوم البحثية في مجالات البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>