مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

فريق فزعة يُنقذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في أحد أودية ملاطس بمحافظة الريث

فريق فزعة يُنقذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في أحد أودية ملاطس بمحافظة الريث
https://www.alshaamal.com/?p=68626
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2019 8:01 م                                    
29767
0
مفرح الريثي
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفرح الريثي

تمكّن فريق فزعة التابع لجمعية رواد العمل التطوعي بجازان مساء أمس السبت ، من إنقاذ عائلة أُحتجزت سيارتهم في مجرى السيل بأحدأودية مركز ملاطس التابع لمحافظة الريث .
وأوضح قائد الفريق محمد مداوي الريثي أن الفريق تمكّن من إنقاذ العائلة اثناء عبورها وسط أحد أودية مركزملاطس ، حيثُ توجه الفريق للموقع وبفضل الله تم إنقاذ العائلة و إستخراج السيارة، داعياً الجميع بأخذ الحيطة والحذر والإبتعاد عن مواقع تجمعات المياه والشعاب وعدم المجازفة في عبور تلك الأودية والسيول

.
وأكد ” الريثي ” أن الفريق على أتم الإستعداد للتعامل مع هذه الحالات حيثُ عمل الفريق على هيكلة وتوزيع أعضاء الفريق وتجهيزهم مسبقاً لكيفية التعامل مع كل البلاغات الطارئة التي تحتاج المساعدة.
بدوره ثمن مدير وحدة التطوع بجمعية رواد أ . أسام موكلي للفريق جهودهم المبذولة منذ بداية عمل الفريق ،منوهاً أن الجمعية ممثلة بوحدة التطوع تهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي في أوساط المجتمع وتنفيذ مبادرات ومشاريع تنعكس على تحقيق مؤشرات رؤية المملكة 2030 في رفع عدد المتطوعين وعدد الفرص التطوعية والساعات التطوعية مما ينعكس على رضا المتطوع عن تجربته التطوعية في الجمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>