مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

فطنة عامل بلدية” تنقذ عائلة من الحريق بطبرجل ورئيس البلدية يكرمه

فطنة عامل بلدية” تنقذ عائلة من الحريق بطبرجل ورئيس البلدية يكرمه
https://www.alshaamal.com/?p=3791
تم النشر في: 29 مايو، 2018 10:59 ص                                    
59072
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

متابعات | فريق التحرير

لم يدُر بخلد “زاروا إقبال” عامل النظافة التابع لبلدية طبرجل صباح هذا اليوم أن يكون حديث المجتمع الطبرجلي لما قام به من عمل بطولي يراه هو أنه شي طبيعي يمليه عليه ضميره كإنسان مسلم .

ولم يكن يتوقع كذلك أن يتم تكريمه من رئيس بلدية طبرجل سميحان الشمري مقابل هذا العمل البطولي.

يقول إقبال راويًا القصة :” عندما كنت أسير بطريقي لأداء عملي رأيت دخان يتصاعد من أحد الأحياء السكنية وكانت الساعة تشير الى الثامنة صباحاً من يوم 13 رمضان ، فذهبت إلى مكان تصاعد الدخان وإذا ببيت يشتعل بالنار ولا أحد كان متواجد حوله فالمكان يعمّه السكون ؛ وقمت على الفور بتشغيل الماء مباشرة حتى تمكنت من إخماد النار التي كانت تلتهب ألسنتها إلى داخل المنزل وبتوفيق من الله استطعت السيطرة على الحريق في سور المنزل دون دخوله إلى البيت .

وقال صاحب المنزل متعب دبشي “أنه فزع من النوم على صوت أهله بأن البيت إحترق والسيارة والدخان منتشر داخل البيت وعند خروجي من المنزل تبين أن الحريق في بيت الشعر الملازم للمنزل.

وعن أسباب الحريق يقول صاحب المنزل : بعد عودتي من صلاة الفجر قمت بتشغيل دينمو الماء و حيث أن مشروع الماء تم قطعه ولم أكن أعلم عنه إلا أن الدينمو قد انضغط وأحدث تماس كهربائي وهو بالقرب من بيت الشعر .

وقال أن الله أرسل لنا زاور اقبال ونحن لم نشعر الا بعد أن أخمد جزء كبير من الحريق وإنني أحيي هذا العامل الشهم على فعلته وفطنته .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>