مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
مناسبات

في أجواء مفعمة بالمطر والأفراح الشيخ راضي بن شقحان بن قعبوب يحتفل بزواج ابنه (طلال)

في أجواء مفعمة بالمطر والأفراح الشيخ راضي بن شقحان بن قعبوب يحتفل بزواج ابنه (طلال)
https://www.alshaamal.com/?p=19308
تم النشر في: 3 نوفمبر، 2018 2:55 م                                    
141388
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة من أجمل أيام العمر احتفل الشيخ راضي بن شقحان بن قعبوب بزواج أبنه الشاب (طلال) يوم الجمعة أمس الموافق 1440/2/24هـ وذلك بأحد قصور الافراح بقرية الخفج وسط حضور عدد من شيوخ الشمل والمسؤولين والوجهاء والأصدقاء.

وقد بدأ الحفل بعد صلاة العشاء مباشرة في أجواء جميلة لاسيما والسماء رطبة بمطر هتان فزاد من بهاء الليلة و تلألأها بالفرح، وقدقام بتقديم فقرات الحفل المهندس عبدالهادي رسمي القعبوبي؛ ابتدأهابأيات من الذكرالكريم وبفقرات ترحبية. ومن فقرات الحفل التي يتلهف عليها قلوب من حضر قصائد منبرية وشيلات شعبية التي شارك بها عدد من الشعراء وحضيت بتفاعل كبير من جمهور الحاضرين مما زاد الحفل بهجة وسرورًا.
وقد تخلل الحفل اجراء عدة لقائات للأعلامي مشعل المشعلي مع الحضور المشاركين الذين عبروا فيه عن شكرهم للشيخ راضي بن شقحان بن قعبوب على الدعوة الكريمة وعلى حسن الاستقبال.

وفِي ختام الحفل قدمت الهدايا ووزعت دروع الشكر من قبل شيخ القعابيب الشيخ الاشقح بن ساكر بن قعبوب والشيخ راضي بن شقحان بن ساكر بن قعبوب، وذلك عرفانًا وتقديرًا للمشاركين في احياء الحفل وإمتاع الجمهور الحاضر بكل فن اطرب الحاضرين وحاز على رضائهم.

صحيفة الشمال ” شاركت الشيخ راضي بن قعبوب وإخوانه وأبنائه فرحتهم بهذه المناسبة سائلين الله للعريسين حياة زوجية سعيدة بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>