مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

في إطار جولاته المستمرة .. أمين منطقة عسير يتفقد محافظة محايل

في إطار جولاته المستمرة .. أمين منطقة عسير يتفقد محافظة محايل
https://www.alshaamal.com/?p=92277
تم النشر في: 10 أبريل، 2020 6:05 م                                    
36578
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تفقد أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي” محافظة محايل وذلك في إطار جولاته المستمرة على بلديات المنطقة ، حيث كان في استقباله رئيس بلدية محافظة محايل الأستاذ “سعيد بن علي حافظ” وعدد من منسوبي البلدية .

وقد قام “الحميدي” خلال الزيارة بجولة تفقدية لعدد من الأسواق التجارية والشعبية والمحلات بالمحافظة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية لفيروس كورونا من خلال عمليات التعقيم والمحافظة على منع التكدس والازدحام والتزام العاملين فيها بوسائل السلامة من انتقال العدوى من خلال القفازات والكمامات .

كما تفقد “الحميدي” المسالخ البلدية بالمحافظة والإطلاع على سير العمل بها والوقوف على الالتزام بالاشتراطات الصحية من أجل الحفاظ على الصحة العامة ، إضافة لمباشرته عمليات الإزالة لسوق المواشي القديم بالمحافظة  .

وفي ختام زيارته أكد “الحميدي” أن هذه الزيارات التي يقوم بها لبلديات المحافظات تأتي بناء على توجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير “تركي بن طلال” ، وبمتابعة حثيثة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس “ماجد الحقيل” حرصاً منهم على سلامة المواطنين والمقيمين ، منبها إلى أنه سيكون هنالك زيارات أخرى لمتابعة الجهود البلدية المقدمة في المحافظة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>