مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

في يوم تمكين المرأة: تعليم صبيا يختتم البرنامج التدريبي العام لمشروع (واعد للقيادات الإدارية)

في يوم تمكين المرأة:  تعليم صبيا يختتم البرنامج التدريبي العام لمشروع (واعد للقيادات الإدارية)
https://www.alshaamal.com/?p=143745
تم النشر في: 8 مارس، 2021 10:20 م                                    
15358
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتمت إدارة تعليم صبيا البرنامج التدريبي العام لمشروع (واعد للقيادات الإدارية) بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي، ومشاركة 25 إدارية أجتزن متطلبات المشروع في مرحلته الأولى، حيث بلغ عدد المسجلين والمسجلات في البرنامج 450 من الإداريين والإداريات سيتم اشراكهم في مكونات البرنامج التدريبي العام والتخصص تباعا .

وشمل البرنامج العام للمشروع في مرحلته الثالثة خمس دورات عن التخطيط التشغيلي، والتواصل الفعال، وتكنلوجيا المعلومات في بيئة العمل، والأخلاقيات المهنية في بيئة العمل المشتركة، وأساسيات النجاح الوظيفي، واستمر البرنامج العام 9 أيام.

وستبدأ المرحلة الرابعة بالفرز والاختيار، يعقبها المرحلة الخامسة البرنامج التخصصي وهي عبارة عن دورات تدريبية تقدم للمكلفين متعلقة بمجال أعمالهم. يتضمن تخطيط البرنامج التخصصي التدريب على أساسيات التعامل مع نظام فارس، وراسل، ومنصة اعتماد، ولوائح المنافسات الحكومية، والموارد البشرية، والوظائف التعليمية.

من جانبه هنأ الدكتور (الخرمي) المتأهلات من البرنامج العام إلى البرنامج التخصصي، وأشاد بحرصهم والتزامهم، وقال إن هذا البرنامج سيضمن المساواة العادلة للطامحين للتغيير والتطوير، وأن الفرص متاحة أمامهم في جميع أقسام الإدارة -خاصة- أن أعلى نسبة من المستفيدين هم من النساء.

وأكد الدكتور (الخرمي) أن البرنامج سيسهم في تمكين القيادات النسائية في منظومة العمل الإداري والمالي، وتطوير منظومة العمل، وتنظيم الفكر الإداري، وتحقيق أهداف الإدارة في الاستخدام الأمثل للموارد البشرية.

وقدم الدكتور (الخرمي) شكره لقسم ووحدة تطوير الموارد البشرية، والتطوير المهني على إعدادهم وتنظيمهم وتنسيقهم، ولكل من شارك من الزملاء والزميلات في التدريب على البرنامج.

الجدير بالذكر أن نسبة القيادات النسائية في إدارة تعليم صبيا ومكاتب التعليم قد بلغت أكثر من 52٪.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>