مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

كلمة وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل بمناسبة البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز

كلمة وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل بمناسبة البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
https://www.alshaamal.com/?p=127560
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 2:04 م                                    
63517
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع وكيل الأمين للخدمات في أمانة المنطقة الشرقية المهندس زياد بن محمد مغربل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.
وقال: إننا نحتفل في هذا اليوم بالذكرى السادسة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه -، هذه الذكرى العزيزة الغالية على قلوبنا جمعياً التي عشنا فيها تمام النضج والحكمة والرشد، وهذا بفضلٍ من الله تعالى ثم وجود شخصية قيادية فذّة بحجم سلمان بن عبد العزيز.
وأضاف، تمر علينا هذه الذكرى وبلادنا تترأس للمرة الأولى قمة العشرين، وهي ثاني قمة للمجموعة تستضيفها منطقة الشرق الأوسط، وهذا يؤكد على قوة ومتانة اقتصاد المملكة وعزم القيادة على أن يكون الوطن في مصاف الدول العظمى والمؤثرة.
وأشاد المهندس مغربل بما أولاه خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – من رعايةٍ واهتمام في ظل ما يشهده العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث قال: إن العالم أجمع يعيش ظرفا استثنائيا بسبب جائحة فيروس كورونا وما قامت به الدولة – أيدها الله – بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – منذُ اللحظة الأولى من اكتشاف هذا الفيروس في داخل المملكة، حيث وجّه بتسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية من أجل الحفاظ على الإنسان، سواء كان مواطنا أو مقيماً، وهذا إن دل على شيء.. إنما يدل على أن الإنسان يأتي في أولى أولوياته – أعزّه الله -.

وتابع وكيل الأمين للخدمات: وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات الولاء والمحبة وصادق التهاني القلبية لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وأن يسدد خطاهم لما فيه الخير والصلاح وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت راية التوحيد، وفي ظل قيادتنا الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>