مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
المشاهدات : 185767
التعليقات: 0

لا تستغربوا الحقد على السعودية والسعوديين..‼️

لا تستغربوا الحقد على السعودية والسعوديين..‼️
https://www.alshaamal.com/?p=94808

لا تستغربوا الحقد على السعودية والسعوديين ؛ ولا تتعجبوا من الحقد على قادتها وعلمائها ومشايخها من قبل أذناب الفرس..! وأنصاف العرب ، وأشباه الرجال ولا رجال..!

‏‎فبلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية موطن الرسالة المحمدية ، وهذا رمز شرفها وعزتها. وهي موئل العرب الأقحاح الذين نشروا الرسالة المحمدية في أصقاع المعمورة ، العرب الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه ، فتحوا الأمصار ، وأشرقت بهم البشرية إيماناً ونوراً وعدلاً.

‏‎أحفاد الصحابة والتابعين الذين علموا أبناء جميع البلدان من حولنا جميع العلوم والمعارف ، وكانوا قادة أمتهم ، وفرسان تحولها بعد سنوات من التمزق والفرقة قبل الإسلام..!

‏‎لا غرابة أن يتوالى الحقد على تلك الدولة العظيمة التي أعزت الإسلام والسنة النبوية ، ودعمت المنهج المعتدل في العالم كله. ومنذ قيام الدولة السعودية حتى الآن ، وهي تشبع جياع أشباه العرب في بلدانهم وفي السعودية ..! ومن البدهي أن تتحمل كل أنواع الشتائم من أقوام تسحقهم أنظمة قمعية ؛ وشتات مدمر..!

‏‎إنه الحسد ياسادة لدولة قيادية تجاوزت كل الشتائم لتكون في المقدمة علماً ونوراً. ونقول لهؤلاء الحاقدين : ماذا قدمت لكم بلدانكم سوى الضياع والحروب والإهانة اليومية والذل والانكسار.. على الأقل في السعودية أشبعت بطونكم لسنوات ، وسكنتم آمنين ، ودرستم أبناءكم ، وبنيتم بيوتاً ، وملكتم ما لا تجدونه في بلدانكم المتخلفة التي تدعي الحضارة ؛ وهي مليئة بحوادث القتل والتفجير والاغتصاب وانتهاك الأعراض ..! وجدتم في السعودية الأكل والشرب والمأوى والوظائف والتعليم ؛ وفي دياركم تم طردكم وتشريدكم ، فإن ذهبتم إلى الغرب احتفركم وجعلكم قوميةً منبوذةً ومحاصرة..! وإن مكثتم في دياركم مزقكم الفقر والتخلف..!

‏‎مساكين أنتم ..! هذا الخير على السعودية فضل من رب العباد الذي أكرم بلاد الحرمين بالخيرات ، وأعزها بقادة ميامين ، وشعب حر أصيل دافع عن العقيدة وعن الوطن والتأريخ يشهد ، وباستطاعته المضي قدماً في دولة أضحت ملاذاً لفقراء العالم والمضطهدين في بلادهم الأصلية !!

‏‎يا أشباه العرب ، يا أدعياء الحضارة : بربكم ماهي حضارتكم ؟ تقليد العثمانيين والغرب والادعاء الحضاري المزيف ! … ماذا فعلتم لأوطانكم سوى الهجرة والهروب من جحيمها ..!!

‏‎ننصحكم بدل الحقد على السعودية ودول الخليج ، بأن تتجهوا إلى تعمير بلدانكم التي تركتموها للمجوس وعبدة النار !! اتركوا شتم السعوديين وتشويه سمعتهم ليل نهار ؛ وحاولوا مرةً التفكير في حال أوطانكم المدمرة والمستعمرة من أقوام ليسوا بعرب ؟

‏‎ألستم عرباً وقوميين ؟ هيا اطردوا الفرس من دياركم ، واتركوا الانبطاح للغرب في كل تصرفاتكم وثقافتكم ، أرونا حضارتكم وثقافة شعوبكم ..! فقط تملؤون البطون من خيرات الخليج ثم تشتمونه..! والله إنكم أهل السخرية وليس دول الخليج التي أعزتكم ، وآوتكم وأطعمتكم ، وفيها وجدتم الحياة الآمنة الكريمة !!

‏‎لا كرامة لكم في شتم بلاد الحرمين الشريفين ؛ ولاحضارة لكم بادعاء حضارة ليست لكم ، بل جاءتكم من مستعمر غربي أو محتل من قوميات لاتمت للإسلام والعروبة بصلة.

‏‎وختاماً ، ستبقى المملكة العربية السعودية تاج رؤوسكم ، ومصدر عزتكم رغم أنوفكم. نفتخر بديننا وسنة نبينا ” صلى الله عليه وسلم” ، ونعتز بعروبتنا وبداوتنا ( أصالة لنا)، حيث تركنا لكم حضارة الدول التي تعاقبت على إذلالكم واضطهادكم ( ثم ادعيتم حضارتها).

‏‎ عاشت المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ( حفظه الله ونصره)، وعاش شعبها العربي المسلم حراً أصيلاً كريماً ..!

‏‎ وموتوا بغيضكم ………!!

* المستشار الإعلامي والناقد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>