مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

لجنة التنمية بمكة تصدر تقرير عن منجزاتها بحملة “مجتمع واعي” للحد من انتشار فيروس كورونا

لجنة التنمية بمكة تصدر تقرير عن منجزاتها بحملة “مجتمع واعي” للحد من انتشار فيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=96630
تم النشر في: 8 مايو، 2020 5:29 م                                    
31025
0
حمود بن حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
حمود بن حميد

أصدرت لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة تقرير منجزاتها المقدمة لحملة “مجتمع واعي” التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, تهدف إلى توعية المجتمع والحد من انتشار فيروس كورونا, حيث حملت الاحصائيات على أبرز الإنجازات منذ بدء جائحة فيروس كورونا وحتى انتهاء العشر الأول من شهر رمضان الجاري.

وأوضح المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ محمد الزهراني أن اللجنة بدأت تنفيذ أعمالها التوعوية منذ بدء انتشار فيروس كورونا, حيث قدمت اللجنة أربع حملات توعوية تثقيفية للحد من انتشار كورونا وهي: حملة لأجلك يا مكة حيث أنتجت اللجنة من ٣٦ محتوى توعوي,قام بتقديمها أكاديمين ووجهاء من المجتمع المكي وتم اقامة مسابقة توعوية عن فايروس كورونا وقد وصل التفاعل إلى أكثر من٢٥ ألف متفاعل.

وأضاف “الزهراني”: والحملة الثانية مسابقة بادر التي شارك فيها نحو 20 فريق تطوعي و120 فردا ؛ حيث أنتجنا من خلالها 26 مقطع تعرفي بالمسابقة, أما الجانب الإعلامي فقد أبرمت اللجنة 10 شراكات مع جهات عدة لتنفيذ مشروع السلال الغذائية الذي بلغ عدده 3000 سلة, بينما استفاد من مشروع سند وعون 55 مستفيد وتقديم 80 رسالة, واستقبال 106 بلاغات.

وبيّن الزهراني أن الجهود مستمرة حتى تنتهي هذه الجائحة, سائلاً الله بأن يتقبل الله من الجميع سعيهم وأن يرفع عنا البلاء, ويصرف عنا الوباء, و يحفظ قيادتنا وبلادنا من كل سوء ومكروه وجميع بلاد المسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>