مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

لجنة التنمية “رقي” تطلق حملة مجتمعنا معكم “حراس الأمن”

لجنة التنمية “رقي” تطلق حملة مجتمعنا معكم “حراس الأمن”
https://www.alshaamal.com/?p=145777
تم النشر في: 28 مارس، 2021 4:53 م                                    
15077
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخبر “رقي” أمس السبت، حملة مجتمعنا معكم “حراس الأمن” لتحفيز وتعزيز دور “حراس الأمن” في المجمعات التجارية والمرافق العامة، وشارك في المبادرة عدد من منسوبي اللجنة والمتطوعين .
وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخبر “رقي” عبدالله مبارك الدحيم أن الفكرة من الحملة هي تقديم الشكر والتقدير لحراس الأمن مع هدايا رمزية بالإضافة إلى كلمات الإشادة والثناء على ما يقدمونه وذلك من أجل تعزيز دور حراس أمن المجمعات بمحافظة الخبر في إرشاد الناس وتوعيتهم بالاحترازات الصحية سواء كان بالتباعد الجسدي أو الوقاية الصحية بارتداء الكمام وأيضا الإبتعاد عن التجمعات والتعاون مع حراس الأمن بإبراز تطبيق “توكلنا” وكل التعليمات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا “كوفيد 19”.
وأشار الدحيم إلى أن المبادرة لاقت ترحيباً كبيراً من الجهات المستهدفة، واستشعارهم بأهمية المبادرة خصوصاً مع ما يواجهه حراس الأمن من بعض المتسوقين من مخالفات أو ممارسات غير مقبولة، مبيناً بأن المبادرة هي سلسلة من ضمن المبادرات التي تقدمها اللجنة وتشارك فيها مع الجهات الحكومية والخاصة في توعية أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>