مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

لجنة المسؤولية المجتمعية بغرفة جازان تطلق “السلة الرمضانية” لـ 250 مستفيد

لجنة المسؤولية المجتمعية بغرفة جازان تطلق “السلة الرمضانية” لـ 250 مستفيد
https://www.alshaamal.com/?p=148387
تم النشر في: 18 أبريل، 2021 8:21 م                                    
33668
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن برامجها السنوية قدمت لجنة المسؤولية المجتمعية في غرفة جازان “السلة الرمضانية “تحت شعار ” نتباعد اليوم لنلتقي غدا” وأوضح رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية بغرفة جازان محمد عبيري أن اللجنة جهزت 250 سلة غذائية تحمل جميع الأصناف سوف توزع على عدد من الأسر في مدينة جيزان ومحافظات المنطقة وذلك بمتابعة وتوجيهات مجلس الإدارة والأمانة العامة بالغرفة.
وأشار عبيري إلى أن اللجنة حرصت على إتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لتوزيع السلال الغذائية وإيصالها الي المستفيدين بطرق آمنة ، وافاد عبيري انه منذ استلام المواد الغذائية والتي كانت مبادرة ودعم من إحدى الموسسات الوطنية التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير المملوكة لرجل الاعمال منصور بن حسن المالكي تم تجهيز السلال وتعبئتها بشكل يحافظ على وصولها للمستفيدين وأيضا التنوع في محتوى السلال وفق برنامج غذائي متكامل .
وبين عبيري أن الفرق التطوعية عملت على تجهيز السلال بعد استلام المواد الغذائية وتم إعداد خطة عمل ابتداء من استلام المواد الغذائية وتغليفها وتجهيزها ورسم خطة للتوزيع بأسرع وقت من خلال فريق تطوعي وفرق إشرافية للمواقع المستهدف توزيع السلال فيها .
من جانبه، أوضح أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري الدور الذي تقوم به لجنة المسؤولية المجتمعية بالغرفة والإسهام في تنويع أوجه برامجها بشكل عام، حيث استطاعت اللجنة أن ترسخ مفاهيم أصيلة للعمل التطوعي المتطور وإيجاد حركة تطوعية نشطة وواسعة في منطقة . وأضاف الجوهري لقد تطور العمل التطوعي بغرفة جازان ممثلاُ بلجنة المسؤولية المجتمعية منذ تأسيسها اللجنة بتاريخ 15-1-1431 هـ وخلال العشر سنوات الماضية تجاوزت اللجنة كل الجهات والفرق الكشفية والأندية الاجتماعية بتقديم برامج مختلفة نفذتها بمحافظات المنطقة كانت دافعاً لإنشاء العديد من الفرق التطوعية المتخصصة تحت مظلتها . وتم إعداد استراتيجية متكاملة بزيادة الفرق التابعة للجنة حيث بلغ عددهم 22 فريقاً متخصصين في مجالات عدة منها الطبي والتثقيفي والصيدلة والتربية الخاصة كان لهم دور الإيجابي في المشاركة التنموية وبلغ عدد المتطوعين بها (2000 متطوع) من كافة محافظات المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>