مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
الأخبار الرياضية

لجنة المنتخبات تبحث التعليمات الدولية لعودة نشاط اليد

لجنة المنتخبات تبحث التعليمات الدولية لعودة نشاط اليد
https://www.alshaamal.com/?p=101337
تم النشر في: 5 يونيو، 2020 5:29 م                                    
30092
0
فهد عباس الرشيدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فهد عباس الرشيدي

عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة اليد اجتماعاً لها عن بعد عبر تطبيق زووم وذلك على مدار يومين برئاسة أ. سعود الحودي رئيس اللجنة وبمشاركة اعضاء اللجنة أ. سمير الحارثي و أ. احمد حبيب و أ. علي العليوات و أ. ناصر السقا وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة باعضاء اللجنة متمنيا ان يكونوا عند حسن ظن اعضاء المجلس ومؤكداً انه بتكاتف الجميع وبدعم مجلس ادارة الاتحاد واسرة كرة اليد السعودية سيتم استكمال مسيرة المنتخبات الناجحة على كافة الاصعدة.
بعد ذلك تم مناقشة جدول الاعمال و اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات اهمها ترشيح الاجهزة الفنية والادارية للمنتخبات السعودية للمرحلة المقبلة ورفعت لمجلس ادارة الاتحاد لاعتمادها.
كما تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات بالنسبة للامور الادارية والتنظيمية للمنتخبات في المرحلة المقبلة .
اضافة الى التفاوض مع عدد من شركات الملابس المعروفة لرعاية المنتخبات السعودية وسيعرض نتيجة المفاوضات على مجلس ادارة الاتحاد.
وايضاً جرى الاطلاع على تعليمات الاتحاد الدولي الطبية لعودة نشاط كرة اليد بما يضمن سلامة اللاعبين والمتوافقة مع مراحل عودة النشاط الثمانية التى أقرها مجلس ادارة الاتحاد في اجتماعه السابق واثنى الاعضاء علي هذه الخطوات.
واخيراً اطلع اعضاء اللجنة على موافقة وزارة الرياضة على تعديل تصنيف اعمار اللاعبين للموسم المقبل واكد اعضاء اللجنة ان هذه الاعمار متناسبة الى عام 2023م وستخدم المنتخبات حتى تلك الفترة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>