مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

لجنة كافل اليتيم بـ ” فتاة الخليج “: تزور فتيات الدار … وتحتفل بـ 406 يتيما ويتيمة

لجنة كافل اليتيم بـ ” فتاة الخليج “: تزور فتيات الدار … وتحتفل بـ 406 يتيما ويتيمة
https://www.alshaamal.com/?p=3701
تم النشر في: 28 مايو، 2018 8:07 م                                    
53304
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

صحيفة الشمال – فلاح الهاجري

وزّعت لجنة كافل اليتيم التابعة لجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية ” العيديّة ” على فتيات دار الحضانة بالدمام والبالغ عددهن 94 فتاة و 54 عاملة ، كان ذلك خلال الزيارة السنوية للجنة كافل اليتيم لدار الحضانة ومشاركة مستفيداتها ومنسوباتها السحور الخيري والقرقيعان.

وفِي ذات السياق، أقامت لجنة كافل اليتيم بجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية حفلها السنوي ” نشاط القرقيعان ” وتوزيع العيديّة على أيتام الأسر التي ترعاها الجمعية والبالغ عددهم 406 يتيما ويتيمة و 172 أُمّاً، وذلك بقاعة شوق بفندق القصيبي بالخبر.

من جانبها أوضحت رئيسة الجمعية الأستاذة بدريه عودة الدليجان أن جمعية فتاة الخليج تسعى جاهدة بكل لجانها لخدمة مستفيديها، حيث أثنت الدليجان على رئيسة لجنة كافل اليتيم وعضواتها على الجهود الكبيرة المبذولة والتفاني في العطاء ودعت أن يكتب الله لهن عظيم الأجر .

وعن النشاط أفادت رئيسة لجنة كافل اليتيم بجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية أنيسة يوسف المعيبد: بأن النشاط تخلله فقرة “الفريسة” والحناء وعدد من الألعاب والمسابقات الترفيهية بهدف إدخال البهجة والسرور على كل الحضور.
وتضيف المعيبد لقد كان لمجهود العضوات وبمشاركة الفتيات من الفرق التطوعية دور كبير لخروج هذا النشاط بهذا المستوى وبهذا الجمال.

واختتمت المعيبد حديثها قائلة: أشكر كل من تبرع ودعم لإنجاح هذا النشاط، وشكر خاص لعضوات اللجنة على تعاونهم وتفانيهم وحرصهم على الأجر راجية المولى القبول للجميع .

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>