مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

للتوعية بأهمية المشي.. مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل يشارك في مبادرة «لنحمي صحتنا»

للتوعية بأهمية المشي.. مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل يشارك في مبادرة «لنحمي صحتنا»
https://www.alshaamal.com/?p=146005
تم النشر في: 29 مارس، 2021 9:43 م                                    
56973
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شارك مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، التابع لتجمع الرياض الصحي الأول، في المبادرة التي نظمتها بلدية الشفاء تحت شعار “لنحمي صحتنا” ، وذلك بمنتزه عكاظ جنوب الرياض.

وتهدف مبادرة “لنحمي صحتنا” إلى التوعية بأهمية المشي في ظل جائحة كورونا مع تطبيق الاحترازات الوقائية .

وكان من أبرز الأقسام المشاركة بالمبادرة، القسم التطوعي، وقسم الأسنان، والتثقيف الصحي، كما شملت المشاركة أركاناً توعوية وتثقيف الزوار عن أهمية المشي للحفاظ على وزن صحي وتحسين اللياقة البدنية، والتوعية عن أهمية الحصول على اللقاحات ودورها في التصدي لانتشار الوباء، كما تضمنت التوعية أهمية صحة الفم ودورها في صحة الجسم بشكل عام تزامناً مع الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان.

من جانبه، أوضح مدير التواصل المؤسسي بمستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، الأستاذ فواز الحربي، أن هذه المشاركة تأتي ضمن المشاركات التطوعية العديدة للمستشفى سواء كانت صحية، أو اجتماعية، وذلك ضمن دورها المجتمعي تجاه المواطنين والمقيمين.

وأشار الحربي إلى أن الهدف الأهم من المشاركة هو توعية المجتمع للوقاية من الأمراض المزمنة، وكذلك تثقيف المرضى المصابين بتلك الأمراض، ومنها: أمراض القلب، وارتفاع ضغط الدم، وداء السكري النوع الثاني، والمساعدة على خفض مستوى الكوليسترول الضار بالجسم، وتعزيز صحة العظام ومنع الإصابة بهشاشة العظام.

الجدير بالذكر أن مبادرة “لنحمي صحتنا” تنظمها أمانة منطقة الرياض، ويقوم على تنفيذها بلدية الشفا الفرعية بمشاركة فريق كلنا طموح التطوعي، وفريق كن سالماً، ومستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل، ولجنة التنمية الاجتماعية وفريق مشاة حي بدر والشفا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>