مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

لليوم الـ 31 ..الشؤون الإسلامية تغلق 9 مساجد مؤقتاً في خمس مناطق بعد ثبوت 12 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين

لليوم الـ 31 ..الشؤون الإسلامية تغلق 9 مساجد مؤقتاً في خمس مناطق بعد ثبوت 12 حالات إصابة كورونا بين صفوف المصلين
https://www.alshaamal.com/?p=143918
تم النشر في: 10 مارس، 2021 5:19 م                                    
31233
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم إغلاق تسعة مساجد مؤقتاً في خمس مناطق بعد ثبوت 12حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال 31 يوماً 252 مسجداً تم فتح 237 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة وصحة مرتادي بيوت الله.

جاء ذلك في بيان أصدرته اليوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر رجب لعام 1442هـ، أن المساجد المغلقة هي اربعة في منطقة الرياض تم رصد أربع حالات بها، ومسجدين بمنطقة مكة المكرمة تم رصد ثلاث حالات بها ومسجد بمنطقة جازان تم رصد ثلاث حالات اصابه به ومسجد بمنطقة تبوك ومسجد بمنطقة بمنطقة الحدود الشمالية .
كما أشارت الوزارة إلى إعادة فتح 9 مساجد ستة منها بمنطقة الرياض ومسجد بمنطقة تبوك ومسجد بمنطقة جازان ومسجد بمنطقة المدينة المنورة وذلك بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.

وأهابت الوزارة في ختام بيانها اليومي بالأخوة المصلين ومنسوبي المساجد إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية لسلامة وصحة الجميع، كما أكدت في حال ظهور أي اعراض للأصابة بالفيروس عدم الذهاب للمساجد حتى التأكد من السلامة من الوباء راجية للجميع الصحة والعافية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>