مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

لماذا أطلق والد “وضاح” هذا الاسم على مولود عرفة

لماذا أطلق والد “وضاح” هذا الاسم على مولود عرفة
https://www.alshaamal.com/?p=9913
تم النشر في: 22 أغسطس، 2018 12:47 ص                                    
24770
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشف والد الطفل “وضاح” عن سبب تسمية المولود بهذا الاسم عقب انجاب زوجته له، في مستشفى جبل الرحمة بمشعر منى‏، أثناء أدائه وزوجته مناسك الحج والوقوف بصعيد عرفة.

وأوضح والد الطفل، وهو أردني الجنسية، وفقًا لـ “عكاظ”، أنه كان سعيدا بتلقي بشرى إنجاب زوجته ولدا، وزادت سعادته بأن زوجته بحالة صحية جيدة، ثم تكفلت وزارة الصحة باستكمال حجة أم المولود، ما جعله يسأل عن اسم مدير ‏المستشفى فقيل له “وضاح”، فاختار “وضاح” اسما لابنه.

وروي استشاري الجراحة بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، الدكتور وضاح عبدالستار أن والد الطفل حضر مع زوجته للطوارئ وهي في حالة وضع، وتولى أخصائي النساء والولادة الأمر، وطمأن هو الأب أن زوجته برعاية طبية مميزة، وعندما خرج المولود، باركت له فأبلغني بإطلاق اسمي على مولوده لما وجده من عناية في المستشفى.

يذكر أن حالة الولادة هذي كانت في وقتها سادس حالات الولادة بين الحجاج خلال شهر ذي الحجة، حيث شهدت مستشفيات وزارة الصحة التي ترعى الحجاج 5 حالات أخرى منذ بداية الشهر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>