مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
المشاهدات : 38917
التعليقات: 0

ما الحياة دون الحب !

ما الحياة دون الحب !
https://www.alshaamal.com/?p=130440

الحب نعمة عظيمة ومن أشد النعم الذي ينعمها الله علينا فالبعض يجدها البعض لا يجدها.
وما الحب دون الحياة ؟ من أعظم ما قيل في الحب ” ذكرتك في دعائي ” انت شخص واحد بس في حياتي بالدنيا بأكملها وفي عيوني انت النور وبعدك ظلام وفي العمر فأنت عمري وفي الهواء فأنا اتنفس هواك ولا لي هواء بعدك ، ثم اقول هل تعلم اني احببتك لدرجة حياتي لاشيء بعدك.
ماالحياة دون الحب ! وهل يمكننا التعايش بدون حب !
عندمآ تمتلك شخص يرمية الحظ على بابك والقدر يجيبه إليك وسعى لذلك أن يوصل إليك وإلى قلبك فهذا الحب العاشق ، عندما ترا شخص واحد بس في هذي الدنيا يعمل المستحيل ليراك أو يريد أن يتقرب منك ويبقى دائما بجوارك ويبحث عن ماذا تحب أو ماذا تكره ودائما يحب أن يسعدك في أبسط الأمور ودائماً تلتفت إليه وتلقيه في كل مكان يلازمك . .
شخص واحد في الدنيا يجعلك سعيداً في كل مكان في العالم وجعلك ملكاً من كثر حبه إليك ويدابعك ويئطمن عليك في أشد الظروف الصعبة التي تواجهها لكي يخبرك بأنه منك ولا يريد أن يكون هناك أي ظرف من الظروف يبعده عنك.
عندمآ تجد شخص يسأل عنك وكل مكان تجده وتظن انها صدفة جعلتكم ترون بعض فهذا هو راقبك لكي يعرف أين تذهب وجعلك أمام اعينه أينما ذهبت.
لكنك انت بداخلك يكون حساسك جدا جميل والحياة دائما مزهرة بأعيونك ، عندما تذكر شخص كان معك بكل الظروف الصعبة وكان معك بكل مكان ويحبك لدرجة ان يشوف الدنيا بأكملها انت وحياته أمامك وملك إليك ..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>