مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

متحدث الصحة: معدلات الإصابة بفيروس كورونا لا تزال في ارتفاع.. والتجمعات أصبحت أكثر كثافة من قبل حدوث الجائحة

متحدث الصحة: معدلات الإصابة بفيروس كورونا لا تزال في ارتفاع.. والتجمعات أصبحت أكثر كثافة من قبل حدوث الجائحة
https://www.alshaamal.com/?p=147485
تم النشر في: 11 أبريل، 2021 8:59 م                                    
17833
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي أن معدلات الإصابة المؤكدة والحرجة بفيروس كورونا لا تزال في ارتفاع، مرجعاً ذلك إلى التجمعات من قبل البعض التي تسهم في انتقال العدوى بين الأفراد, مشيراً إلى أن التغيرات الموجودة في التجمعات والتحركات لأفراد المجتمع أصبحت أكثر كثافة من قبل حدوث الجائحة.
وأبدى العبدالعالي استنكاره الشديد من ذلك, مبدياً تخوفه من أن تعيد تلك التصرفات الوضع إلى الوراء ولمراحل صعبة، مشدداً على الجميع التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي للجائحة خاصة مع قرب حلول شهر رمضان.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، بمشاركة المتحدث الرسمي للتعليم الجامعي بوزارة التعليم طارق الأحمدي, والمتحدث الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي هاني بن حسني حيدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن عدد جرعات لقاح كورونا المعطاة بلغت 6217487 جرعة في مراكز اللقاح كافة التي يتجاوز عددها 590 مركزاً, مؤكداً أن مواعيد أخذ الجرعة ستكون متاحة بشكل أكبر في المرحلة القادمة، خاصة لمن هم في عمر 75 عامًا، فلهم الأولوية دون حجز مسبق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>