مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

مجمع إرادة بالرياض يدشّن برامجه التعريفية لعام 2021

مجمع إرادة بالرياض يدشّن برامجه التعريفية لعام 2021
https://www.alshaamal.com/?p=137992
تم النشر في: 23 يناير، 2021 6:55 م                                    
14507
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشّن مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض جملة من البرامج التعريفية بخدماته لعام 2021، التي تستهدف المجتمع للتعريف بخدماته وبرامجه وذلك عن طريق الحسابات الخاصة بالمجمع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بحضور المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني ومسؤولي المجمع.
وأكد الدكتور القحطاني حرص المجمع على مواكبة جهود وزارة الصحة بتقديم الرعاية والاهتمام لجميع المستفيدين من خدماته، ومن ذلك تقديم الرسائل الهادفة التي تقدم التثقيف والتعريف والتوعية عبر وسائل الإعلام بما يسهم في وصول تلك الرسائل لجميع أبناء المجتمع، مشيداً بجهود الإدارات والأقسام المعنية بتقديم التعريف والتثقيف والتوعية في دعم برامج المجمع الرئيسية وتساعد في نجاحها.
من جهته أوضح مدير العلاقات والإعلام الصحي حمد العتيبي أن هذه البرامج تأتي للتعريف بالخدمات العلاجية والتأهيلية والوقائية التي يقدمها المجمع وآليات الاستفادة منها ومن برامج المجمع الأخرى، مؤكداً حرص المجمع على إيصال رسائله للمستفيدين من خدماته بما يسهم في سهولة حصولهم على الخدمة، وعبر جميع الوسائل الممكنة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>