مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ الداير بني مالك يتفقد مشاريع التعليم ويطلع على تقرير مدرستي

محافظ الداير بني مالك يتفقد مشاريع التعليم ويطلع على تقرير مدرستي
https://www.alshaamal.com/?p=127662
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 11:50 م                                    
34007
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

قام محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، ومدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي بجولة تفقدية لمشاريع مكتب تعليم الداير المدرسية، اطلعوا خلالها على مدرسة آل علي الثانوية للبنين وما يحويه من فصول، وغرف إدارية، ومختبرات للعلوم والحاسب، وغرف معلمين، ومصادر تعلم، وصالات للأنشطة والرياضة. ورحب مدير التعليم بمحافظ الداير، وأشار إلى أن مشروع ثانوية آل علي للبنين بلغت تكلفته عشرة ملايين ريال، ويوفر 210 آلاف ريال سنويا كقيمة إجارية. وأضاف أن هناك أربعة مشاريع جارية بتكلفة 66 مليون ريال هي مجمعات آل علي التعليمي للبنات، والداير الشرقي بنات، ومجمع عراب بنات، ومتوسطة الداير بنين، يستفيد منها 1500 طالب وطالبة، وستسهم في الاستغناء عن 18 مدرسة مستأجرة. كما استعرض الدكتور ( الخرمي) المشاريع المسحوبة التي تعمل الإدارة على طرحها و استكمالها وتحويلها إلى مشاريع ناجحة، والمشاريع التي تحت إجراءات الفسخ، ونسب التنفيذ، والتكلفة، إضافة لعقود الصيانة التشغيلية لدى مكتب التعليم.

وعرض مدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح المالكي إحصائيات موجزة لعدد المدارس للبنين والبنات، والطلاب والطالبات، والكوادر التعليمية والإدارية، وتقريرا عن الحالة العامة لمنصة مدرستي بالمكتب، ونسب دخول المستفيدين من الطلاب والمعلمين والمشرفين، والقادة وأولياء الأمور، ونسب دخول منصة مدرستي والإجراءات المتخذة لاحتواء الفاقد الطلابي القليل، وبعض المبادرات لبرنامج تكافل والمدارس ومكتب التعليم لتوفير الأجهزة اللوحية وشرائح البيانات للطلاب والطالبات، مقدما شكره للمحافظ ومدير التعليم على متابعتهم ودعمهم. وتوجه محافظ الداير بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه على الدعم اللامحدود الذي تحظى به المحافظة، ولوزارة التعليم على الجهود الجبارة التي تبذل في سبيل متابعة إنجاز المشاريع، و استمرار العملية التعليمية عن طريق منصة مدرستي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>