مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

محافظ القريات يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا

محافظ القريات يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا
https://www.alshaamal.com/?p=149204
تم النشر في: 25 أبريل، 2021 5:23 م                                    
15233
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق سعادة محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر بمكتبه بالمحافظة حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً” ، واستمع سعادته لشرح عن الحملة وأهدافها من فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات الشيخ عبد الله بن رحيل العازمي، والتي تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر واجتماع الكلمة ووحدة الصف، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان.

كما تهدف إلى توعية أفراد المجتمع في جانب الأمن الفكري، وإقامة شعائر الدين الإسلامي وإبراز جهود ولاة الأمر في هذا المجال، والتحذير ممن يُثيرون الفتن ويسعون لتفريق كلمة المسلمين وشقّ صفهم.

كما شارك العديد من الجهات الحكومية بالمحافظة في تفعيل ونشر المحتوى الإعلامي للحملة.

وأوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>