مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
مناسبات

محافظ بيش” يرعى حفل إدارة المراكز بالقطاع الشمالي باليوم الوطني 88 .. بفعاليات منوعة

محافظ بيش” يرعى حفل إدارة المراكز بالقطاع الشمالي باليوم الوطني 88 .. بفعاليات منوعة
https://www.alshaamal.com/?p=13985
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2018 11:59 ص                                    
40014
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى محافظ بيش حسن عبدالله أبوشرحه، احتفال إدارة المراكز الصحية بالقطاع الشمالي باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة تحت شعار “صحة وطن” والذي صاحبه عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات.

بحضور مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور يحي حميران ومدير العلاقات والتواصل والناطق الاعلامي بصحة جازان نبيل غاوي ومدير ادارة المراكر الصحية والصحة المدرسية الاستاذ عيسى جعفري ورئيس بلدية بيش الأستاذ حسن فقيه وعدد من الإعلاميين.

وقد بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بافتتاح وتدشين الخدمات والاركان الصحية التي اشرف عليها قسم الاشراف الفني بالقطاع برئاسة الدكتور خليل القيسي ثم السلام الوطني ثم تلاوة ايآت من الذكر الحكيم ؛ ثم كلمة مدير القطاع الشمالي أحمد بن مروعي نمازي ؛ رحب فيها بمحافظ بيش وشكره على رعايته للحفل ؛ وقدم خلالها التهنئة الخالصة للقيادة الحكيمة والشعب الوفي على ما تحقق للوطن من انجازات كبيرة وعملاقة شهد بها القاصي والداني وأضحت مثار إعجاب الجميع، وأسهمت في وضع هذه البلاد العزيزة في مصاف الدول المتقدمة في شتى شؤون الحياة وفي كافة المجالات عامة وفي المجال الصحي خاصة.
ثم كلمة للوطن ألقاها مشرف العلاقات والتواصل رياض السديري ذكر فيها كثيراً من فصول التوحيد، والتطور التي شهدتها البلاد؛ أعقبه كلمة مشرف حقوق وعلاقات وتجربة المريض الأستاذ محمد حكمي وذكر أن من أولويات ذلك هو الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين منها، إدراكًا لضرورة إشراك متلقي الخدمة في صنع القرارات الصحية.

ثم مشاركة الشبلين سطام واسر رياض بكلمة وشيلة عن الوطن، ثم فقرة الفنون الشعبية.
وفي ختام الاحتفال تفضل محافظ بيش بتقديم الدروع التذكارية على المشاركين، والمساهمين في انجاح الاحتفال.
ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>