مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

محافظ ضرية ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا والاعتزاز بوطننا

محافظ ضرية ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا والاعتزاز بوطننا
https://www.alshaamal.com/?p=127583
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 4:10 م                                    
35136
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تمثل هذه المناسبة ذكرى عزيزة وغالية في حياة المواطن والوطن هذه الذكرى التي تمكن الملك المفدى حفظه الله خلال فترة من توليه مقاليد الحكم أن يحقق لبلادنا مزيداً من التقدم والنهضة التنموية الشاملة في كافة السبل تأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار .
ان ذكرى البيعة تدعونا للفخر بقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا وتجسيداً لمشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة .
وشهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله المزيد من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته .
للسنة السادسة دمت يا ملكنا نبراسًا للحق بوركت إنجازاتك العظيمة نجدد الوفاء والبيعة والعهد دام عز الوطن تحت قيادتك الحكيمة.
نسأل الله أن يديم على مملكتنا أمنها ونهضتها وعزها وأن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فضله وعافيته إنه سميع مجيب الدعاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>