مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

محافظ فيفاء يدشن المركز الإعلامي بفيفاء ويعتمد الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي

محافظ فيفاء يدشن المركز الإعلامي بفيفاء ويعتمد الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي
https://www.alshaamal.com/?p=167274
تم النشر في: 31 أغسطس، 2021 9:48 م                                    
27103
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني بعد ظهر اليوم الثلاثاء بمقر المحافظة المركز الإعلامي بمحافظة فيفاء واعتمد حسابات المركز على شبكات التواصل الإجتماعي جاء ذلك خلال اللقاء مع أعضاء المركز الإعلامي بالمحافظة .

وعبر محافظ فيفاء عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على أعتماد المركز الاعلامي بمحافظة فيفاء .

وأكد القحطاني أن المركز سيشكل نقلة نوعية للمحافظة من خلال ابراز مختلف الفعاليات والأحداث والمناسبات وإظهار الصورة المشرقة لمحافظة فيفاء وما تتميز به من مقومات سياحية متعددة .

وأشاد محافظ فيفاء بالدور الكبير الذي يبذله الإعلاميين في المحافظة وأكد على أهمية نقل الصورة الحقيقية التي تسهم في التعريف بهذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب وما يحظى به من اهتمام ورعاية من قيادتنا الرشيدة ومتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه .

هذا وبحث محافظ فيفاء مع أعضاء المركز آلية العمل والشراكة والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة وحث الجميع على التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق كفاءة وجودة العمل ومواكبة مختلف المناسبات وإنتاج مواد إعلامية متميزة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>