مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

محافظ وادي الدواسر يقف على مركز لقاحات كورونا بعد تجهيزه

محافظ وادي الدواسر يقف على مركز لقاحات كورونا بعد تجهيزه
https://www.alshaamal.com/?p=142110
تم النشر في: 22 فبراير، 2021 5:38 م                                    
29490
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود صباح اليوم، مركز لقاحات كورونا بالمحافظة بمركز صحي نزوى التابع للمستشفى العام، وذلك بعد تجهيزه بجميع الخدمات الأساسية والطواقم الطبية الكافية.

ونوّه المحافظ المسعود خلال جولته بالجهود الكبيرة التي أولتها القيادة الرشيدة للتعامل مع هذه الجائحة، التي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال اهتمامها بصحة جميع القاطنين على أراضيها من مواطنين ومقيمين بل حتى مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، ووضعها سلامة وصحة الإنسان ضمن أولوياتها، ونجاحها في التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وما اتخذته أجهزة الدولة بجميع قطاعاتها من قرارات وإجراءات احترازية للحد من آثار هذا الوباء، حاثاً المواطنين والمقيمين من اهالي المحافظة بضرورة المبادرة في التسجيل للحصول على اللقاح الذي توفره المملكة مجانًا للجميع.

فيما استمع إلى شرح مفصل من مدير مستشفى وادي الدواسر العام المشرف على القطاع الصحي بالمحافظة، الأخصائي ياسر بن عبدالله ال شملان، عن التجهيزات والاستعدادات التي تم إجراءها لاستقبال المستفيدين، وعن آلية استقبال المسجلين بتطبيق “صحتي” منذ وصولهم إلى المركز حتى حصولهم على اللقاح والمغادرة بعد الاطمئنان على صحتهم.

وأوضح ” ال شملان” أن المركز يتكون من الاستقبال ثم موقع للفرز البصري ومنطقة للتسجيل ومسارات للدخول والخروج، ومنطقة انتظار ما قبل التطعيم، و عيادة تطعيم، ومناطق انتظار بعد التطعيم، إضافةً إلى منطقة حفظ وتحضير لقاح كورونا.

ودعا “آل شملان” الجميع إلى المبادرة بالتسجيل عبر تطبيق صحتي للحصول على اللقاح، مشيرًا إلى أن المستفيد بعد التسجيل تصله رسالة من وزارة الصحة تفيد بموعد أخذ اللقاح منوهاً بعدم الذهاب إلى المركز دون وجود موعد مسبق عبر تطبيق صحتي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>