مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار الثقافية

“محمد الوعيل” يطلق نسخاً جديدة من كتابه الموسوعي (شهود هذا العصر)

“محمد الوعيل” يطلق نسخاً جديدة من كتابه الموسوعي (شهود هذا العصر)
https://www.alshaamal.com/?p=128478
تم النشر في: 24 نوفمبر، 2020 4:56 م                                    
18398
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

يعتزم الأستاذ محمد الوعيل رئيس تحرير صحيفة اليوم سابقًا إصدار نسخاً جديدة مطوره من كتابه الموسوعي (شهود هذا العصر) والذي يصل إلى 28 جزءاً ويضم أكثر من 300 شخصية سعودية كان لهم دور بارز في تاريخ ومسيرة التنمية بالمملكة على مدى نصف قرن؛ لتضم أقساماً لحديث الأبناء والأحفاد عن والديهم الذين التقاهم الوعيل خلال العقود الماضية.
وبينّ الأستاذ محمد الوعيل مؤلف الكتاب أن مؤسسة “دار ميم” بدأت في استقبال طلبات العديد من الأبناء والأحفاد لإصدار سلسلة من الكتب لأبرز الشخصيات السعودية.
وأشار الوعيل إلى أنه سيتم تخصيص كتاب منفرد لكل شخصية من الشخصيات، وإضافة آراء وأحاديث لأبنائها وأحفادها في ربط فريد للماضي بالحاضر، وستتضمن سلسلة الكتب الجديدة المخصصة تعليقات من الأبناء والأحفاد على ما تم التطرق له قبل عقود وطرح وجهات نظر وتوضيحات وصور ووثائق على ما تم سرده خلال الحوار مع والدهم، بجانب إضافة معلومات أخرى عن الشخصيات وعن الأبناء والأحفاد سيقوم برصدها فريق التحرير والبحث القائم على الكتاب، ليصبح كتاب توثيقي شامل يضاف لمكتبتهم، وبالتالي يسهل للباحثين والدارسين والمهتمين الاستفادة من الكتاب كمرجع للحقب الزمنية التي عاصرها وعايشها هؤلاء الرواد.
وكانت الموسوعة حظيت خلال السنوات الماضية باهتمام وحضور كبير وحققت أرقام توزيع قياسية، بالإضافة إلى أعداد المشاهدات على حساب المجموعة في تويتر في تفاعل يؤكد اهتمام الكثير بتاريخ هذه النخب وتأثيرها على مراحل مهمة من مراحل حياتنا وتاريخ وطننا المجيد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>