مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أحوال الطقس

مختصان: حالة ممطرة جديدة ذروتها اليوم وغداً.. وموجات شديدة البرودة في الأيام المقبلة

مختصان: حالة ممطرة جديدة ذروتها اليوم وغداً.. وموجات شديدة البرودة في الأيام المقبلة
https://www.alshaamal.com/?p=135651
تم النشر في: 7 يناير، 2021 6:51 ص                                    
19287
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

توقع الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني أن تشهد بعض مناطق المملكة حالة ممطرة ثامنة سيكون ذروتها اليوم (الخميس) وغداً (الجمعة)، فيما توقع عضو لجنة تسمية المناخ زياد الجهني موجات برد شديدة الأسبوعين المقبلين.  

وقال الحصيني إن الحالة الممطرة الثامنة ستكون أمطارها متفاوتة من خفيفة إلى شبه غزيرة، وغزيرة في بعض الجهات مع وجود فرصة لسيول على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والرياض والقصيم وحائل وعسير والباحة وجازان.  

وأضاف أن قوة الحالة بين مناطق مكة والباحة وعسير وجازان وبين مناطق حائل والرياض والقصيم، مبيناً أن التوقعات تشير إلى أن تغلب على أمطار الرياض والقصيم وحائل أجواء باردة وتقارب في الحرارة بين الصغرى والعظمى، ما يعني أجواء باردة ليلاً ونهاراً.  

وأشار إلى أنه يتوقع أن تمتد أمطار خفيفة على أجزاء من المدينة المنورة والجوف والحدود الشمالية وتبوك، يعقبها موجة برد متوسطة القوة خاصة على المناطق الشمالية والوسطى والشرقية.  

من جانبه، أكد زياد الجهني أن موجات البرد متوقعة بشكل كبير خلال الأسبوعين المقبلين، مشيراً إلى أن الأيام المتبقية من شهر يناير الجاري ستكون أشد برودة مما سبق. 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>