مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

مدير البيئة بالجوف يفتتح مكتب الوزارة الجديد بمحافظة دومة الجندل

مدير البيئة بالجوف يفتتح مكتب الوزارة الجديد بمحافظة دومة الجندل
https://www.alshaamal.com/?p=153422
تم النشر في: 26 مايو، 2021 4:18 م                                    
15645
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

أفتتح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري ، اليوم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة دومة الجندل الجديد، بحضور مدير المكتب عبدالرحمن ناصر المرشد.

ومن ثم أخذ جولة على إدارات ومرافق المكتب واستمع لشرح مفصل عن مهام وأعمال الإدارات والخدمات المقدمة للمستفيدين وما يواجهه المكتب من تحديات وما يحتاجه من دعم ومساندة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة .

كما زار أحد المزارع المتميزة حيث التقى بصاحبها عياد طراد الشمري في مزرعته بمركز الاضارع، وهو واحد من المزارعين المتعاونين مع الوزارة والمتميزين في إنتاج التمور، حيث تم الاطلاع على مرافق ومكونات المزرعة والاطلاع على سير العمل في مشروع الدراسات والأبحاث الزراعية التي يقوم بها فرع الوزارة بالشراكة مع جامعة الملك فيصل والجامعة الهولندية في مزرعة المواطن لإجراء التجارب الحقلية للممارسات الزراعية السليمة والنتائج البحثية لهذا المشروع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>