مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

مدير التطوع ” بالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تزور منازل جمعية ترميم التي يرممها المتطوعين”

مدير التطوع ” بالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تزور منازل جمعية ترميم التي يرممها المتطوعين”
https://www.alshaamal.com/?p=156834
تم النشر في: 17 يونيو، 2021 4:29 م                                    
17197
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زارت مدير عام الإدارة العامة للتطوع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مشاعل المبارك منزلاً لاحد الأسر الأشد حاجة والتي تعمل جمعية ترميم على إعادة تأهيله حيث يشارك في ترميمه عدد (40) متطوع ومتطوعة وبعدد ساعات تجاوزت (200) ساعة تطوعية رافقها في الزيارة مساعدة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي.
وتم خلال الزيارة الاطلاع على عدد من الفرص التطوعية المتنوعة التي ينفذها المتطوعون والمتطوعات والتي شملت أعمال الدهان والكهرباء والسباكة وغيرها نتيجة المهارات التي اكتسبها المتطوعون وحرصوا على تنميتها منذ الحاقهم بالأعمال التطوعية بالجمعية.
وأشادت المبارك بالدور الكبير الذي يقوم به المتطوعين والمتطوعات مع جمعية ترميم اللذين ساهموا في تحقيق أهداف ترميم وتقليل تكاليف أعمال الترميم من خلال العائد الاقتصادي من تطوعهم ونوعية الجهد الذي بذلوه ويعكس رغبتهم في العمل التطوعي كما أشادت بدور مجلس إدارة الجمعية في توفير البيئة المناسبة للمتطوعين مما ساعدهم على الاجادة في عملهم وتطويره بصورة مستمرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>