مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم تبوك يتابع خطط توزيع مقررات الفصل الدراس الثاني في مدارس المنطقة

مدير تعليم تبوك يتابع خطط توزيع مقررات الفصل الدراس الثاني في مدارس المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=137153
تم النشر في: 17 يناير، 2021 7:21 م                                    
16210
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري، صباح اليوم بداية الفصل الدراسي الثاني في مدارس المنطقة وسط استعدادات متكاملة من كافة الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس بمنطقة تبوك.
وشارك مدير ⁧‫تعليم في أول حصص الفصل الدراسي الثاني لهذا العام من خلال لقائه بأبنائه طلاب ثانوية أبي موسى الأشعري حاثاً على الجد والاجتهاد واستمرارية رحلة النجاح والتفوق.
كما أجرى مدير التعليم اتصالات هاتفية بمديري مكاتب التعليم لمتابعة تنفيذ خطة توزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني في مدارس المنطقة بمشاركة جميع المشرفين والمشرفات في الإدارة، وبمتابعة قادة وقائدات المدارس، والكادر الإداري والتعليمي من وكلاء ووكيلات ومرشدين ومرشدات وإداريين وإداريات.
وثمن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك جهود قيادات المدارس والمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات، مع بداية الفصل الثاني وحث الأبناء الطلاب والطالبات على الجد والمثابرة والحرص على التحصيل الدراسي، مشيراً إلى أن الإدارة وضعت الخطط والبرامج لبداية منتظمة، والتأكيد على أهمية الانضباط والتعاون الفاعل بين الجميع في منظومة واحدة مع أهميةَ تضافر جهود الكوادر الإدارية والتعليمية لمواصلة العام الدراسي والسعي أن يكون عاما حافلاً بالإنجاز والإبداع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>