مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم جازان : المعلم هو الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات .

مدير تعليم جازان : المعلم هو الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات .
https://www.alshaamal.com/?p=119723
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2020 3:12 ص                                    
19057
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي أن المعلم يعد الركيزة الأساسية التي تحتاجها المجتمعات من أجل البناء والتطوير والتنمية والازدهار في كل المجالات وفي مختلف العصور .

وبين “أبوهادي” أن مهنة المعلم من أعظم المهن لما تمثله من رسالة عظيمة في سبيل إيصال العلوم والمعارف والمهارات وما يصاحب ذلك من جهود كبيرة وأعمال مخلصة لتنمية وغرس القيم الإسلامية والمبادىء السليمة في نفوس النشء منذ اللحظات الأولى لبدء دراستهم، مضيفاً أن هذه الأمور مجتمعة تؤكد مكانة المعلم في المجتمعات وماله من التقدير والفضل بعد الله في إعداد الأجيال القادرة والمتمكنة خاصة والجميع يحظى في بلادنا المباركة بدعم كامل للتعليم من قيادتنا الحكيمة واهتمام مستمر ومتابعة من وزارة التعليم لتطوير التعليم في كل مراحله وأدواته .

وأشار مدير تعليم جازان أن الجميع في كل عام يحتفي باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر ويفاخر بجهوده وإنجازاته، معبرا عن اعتزازه بالنماذج المضيئة التي ظهرت خلال جائحة كورونا والتعليم عن بعد والتي بذلت كل الجهود في سبيل أداء رسالتها والتواصل مع الأجيال التعليمية والتأكيد أنه لايمكن لأي ظرف أن يوقف نور التعليم وبهجته أو يحد من طموح المعلمين والمعلمات الذين تسابقوا في مشاهد للتاريخ لتقديم تجاربهم وإبداعاتهم لخدمة طلابهم وطالباتهم .

مقدما باسمه واسم المجتمع التعليمي أسمى عبارات الشكر والتقدير لجميع المعلمين والمعلمات، سائلا الله لهم المزيد من التوفيق ومواصلة الجهود والعطاءات من أجل وطن عظيم نعتز جميعا بخدمته والمساهمة في تنميته وازدهاره .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>