مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
مناسبات

مدير تعليم جازان يقدم خطاب شكر وتقدير لإدارة التخطيط المدرسي

مدير تعليم جازان يقدم خطاب شكر وتقدير لإدارة التخطيط المدرسي
https://www.alshaamal.com/?p=17971
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2018 2:02 م                                    
123531
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلت إدارة التخطيط المدرسية بالشؤون المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم على خطاب شكر وتقدير من سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وذلك نظير تميز الإدارة في الانضباط والدوام والانصراف، وذلك لعدم رصد أي تأخير أو غياب لمنسوبيها خلال الفترة الماضية.
وأوضح مدير إدارة متابعة الدوام الأستاذ علي بن محمد عطيف إلى أن إدارة التخطيط المدرسي من الإدارات المتميزة في الانضباط بالحضور والانصراف، مبينا إلى أن حصولها على خطاب الشكر والتقدير من سعادة المدير العام يأتي كتقدير للإدارة على تميزها في الدوام الرسمي خلال الفترة الماضية.
من جانبه ثمن مدير إدارة التخطيط المدرسي الأستاذ إبراهيم بن مديش طوهري للمدير العام للتعليم بمنطقة جازان خطاب الشكر والتقدير والذي يأتي كحافز وداعم لمنسوبي الإدارة على استمرارهم على تميزهم في الحضور والانصراف بالدوام اليومي، وللمساعدة للشؤون المدرسية الأستاذ علي السهلي على دعمه ومتابعته المستمرة، مشيرا إلى أن إدارة التخطيط المدرسي تحتضن كادر مميز من المشرفين والإداريين الذين تميزوا بالعمل إلى جانب التميز في الانضباط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>