مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم صبيا يكرم 11 طالب وطالبة

مدير تعليم صبيا يكرم 11 طالب وطالبة
https://www.alshaamal.com/?p=141040
تم النشر في: 11 فبراير، 2021 10:06 م                                    
20268
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرم مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي 11 طالب وطالبة حققوا منجزات محلية وإقليمية ودولية، ومثلوا الإدارة والوزارة والمملكة في جوائز شملت جائزة التفوق لمكتب التربية العربي 2020 وبرنامج جلوب البيئي، والمنافسات النهائية لمعرض إبداع للعلوم والهندسة 2020 والمشاركة في ملتقى الشتاء والربيع، والترشيح للمشاركة في فعاليات مكتب التربية العربي بدول الخليج لتنمية النشء وتعزيز قيم المواطنة، كما تم تكريم 6 من قادة وقائدات المدارس لإشرافهم على هذه المنجزات.

واستعرض الطلاب والطالبات خلال التكريم مراحل مشاركاتهم التنافسية وتجاربهم، وقدم أولياء الأمور وقادة وقائدات المدارس شكرهم لوزارة التعليم وإدارة صبيا على هذه الوقفة التكريمية.

وأكد مدير تعليم صبيا على أن تحقيق الجوائز والمشاركة في المنافسات الوطنية والدولية أحد الأمور المهمة التي تقاس من خلالها مخرجات العملية التعليمية، وحضور وزارة التعليم وتعليم صبيا الدائم بالمشاركات النوعية، وحصد الجوائز في مختلف المسارات.

وثمن الدكتور (الخرمي) الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم من القيادة الرشيدة، وبالمتابعة الحثيثة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، وبمساندة جهاز الوزارة بقيادة معالي وزير التعليم.

وأشاد (الخرمي) بجهود المدارس وقادتها، ودور أقسام الإدارة، ومكاتب التعليم والمشرفين والمشرفات في الدعم والتحفيز، وخدمة هذه الفئة المتميزة من الطلاب والعمل على الارتقاء بها.

يذكر أن تعليم صبيا حقق خلال 2020 قرابة 50 منجزا في مختلف المسابقات المحلية والعربية والدولية على مستوى جوائز حمدان بن راشد للأداء التعليمي، وجازان للتفوق والإبداع، ومكتب التربية العربي للتفوق الدراسي، وجلوب البيئي، ومسابقة الكانجارو، وموهوب للرياضيات والعلوم، وأولومبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية، وأولومبياد الرسم والتصوير التشكيلي، والتصميم الفني. وحظيت الإدارة إثر ذلك بخطابات شكر وتقدير من وزارة التعليم بخصوص فوز بحث علمي للمشاركة في مؤتمر جلوب العالمي 2020 وحصول الإدارة على الوسام الذهبي في المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة 2020 ، والوسام الذهبي في مشروع الوعي المالي ريالي 2020 وخطاب شكر من وزارة التعليم لقسم الموهوبين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>