الثلاثاء, 9 رمضان 1445 هجريا, 19 مارس 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 9 رمضان 1445هـ

الفجر
05:09 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:29 م
العصر
03:55 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
أخبارالتعليم

مدير تعليم مكة المكرمة يطّلع ميدانياً على استعدادات الكشافة لموسم رمضان

مدير تعليم مكة المكرمة يطّلع ميدانياً على استعدادات الكشافة لموسم رمضان
https://www.alshaamal.com/?p=147042
تم النشر في: 7 أبريل، 2021 4:32 م                                    
13780
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اطّلع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي على أعمال القادة الكشفيين المشاركين في خدمة قاصدي المسجد الحرام من المعتمرين والمصلين ويزور ميدانيًا مركز بادر للأعمال التطوعية, بهدف الاطلاع على استعداد كشافة مكة المكرمة لشهر رمضان المبارك, مشيدًا بالجهود التطوعية المبذولة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام.

والتقى “الزائدي” خلال جولته التفقدية سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وقائد إدارة الحشود الأمنية بالمسجد الحرام اللواء محمد الأحمدي؛ حيث جرى خلال اللقائين استعراض الشراكة الإستراتيجية ودور الكشافة لدعم جهود أجهزة الدولة في تقديم أفضل الخدمات للزوار والمعتمرين بالمسجد الحرام, وثمنوا الجهود الكبيرة التي تقدمها الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن في كل عام.

كما منح مدير التعليم بمكة القادة الكشفيين بالمسجد الحرام أوسمة الخدمة خلال جولته التفقدية برفقة مساعد مدير التعليم بمكة للشؤون التعليمية الأستاذ علي بن حسين العامودي ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ نبيل بن بكر طيب, كما قلد بعض القادة منديل الشارة الخشبية بعد أن اجتازوا جميع المتطلبات بنجاح.

ونوّه سعادة المدير العام للتعليم الدكتور أحمد الزائدي دور كشافة تعليم مكة في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمسجد الحرام بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, رافعاً لهم الشكر والثناء نظير جهودهم المبذولة, داعياً الله لهم التوفيق والسداد.

من جهته أوضح رئيس النشاط الكشفي القائد زياد بن حسن قدير أن أكثر من ٤٠ قائداً كشفياً يعملون في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالتباعد الجسدي بين المصلين والتباعد المكاني ومنع حالات التكدس بالمسجد الحرام , مشيرا أن المشاركة انطلقت منذ تمت الموافقة الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه بالسماح لعودة العمرة ولا زالت المشاركة قائمة.

وأضاف “قدير” أن ما يقوم به قادة الكشافة من عمل تطوعي بالمسجد الحرام إنما هو امتداد للجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للرفع من الخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين ولما يوليانه من اهتمام وعناية بصحة وسلامة مرتادي الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>