مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

مدير جمعية أيتام جدة: منصّة إحسان ستنقل تجربة العمل الخيري لآفاقٍ جديدة

مدير جمعية أيتام جدة: منصّة إحسان ستنقل تجربة العمل الخيري لآفاقٍ جديدة
https://www.alshaamal.com/?p=148271
تم النشر في: 18 أبريل، 2021 1:17 ص                                    
26314
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أشاد سعادة المدير التنفيذي لجمعية أيتام جدة التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية د.م. محمد ناقرو بالحملة الوطنية للعمل الخيري عبر منصة إحسان والتي جاءت لتُحدث نقلة نوعية في تجربة العمل الخيري بالمملكة وتنقله إلى آفاقٍ جديدة، وهي مرحلة تعبر عن جهود المملكة العربية السعودية وإسهاماتها الفاعلة في مجال العمل الخيري على كافة الأصعدة والمستويات.

وأكد سعادته أن القيادة الرشيدة منذ عهد المؤسس وحتى عصرنا الحاضر بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله -، تحرص دائمًا على تلمس احتياجات المواطنين، من خلال السخاء غير المحدود في سبيل نفعهم، وتفريج كُربهم.

مضيفًا سعادته أن ولاة الامر لهم يد السبق دائمًا في دعم المبادرات الإنسانية، وتوجيه الأجهزة والجهات لإيصالها إلى مستحقیھا من أبناء هذا الوطن، عبر الجمعيات والمراكز الخيرية، مشيراً إلى الاستعداد الكامل لجمعية أيتام جدة للتعاون مع المنصة والإفادة منها لخدمة الأيتام، وتلبية احتياجاتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>