مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

مدير صحة تبوك يطلع على العيادات الافتراضية بمجمع إرادة

مدير صحة تبوك يطلع على العيادات الافتراضية بمجمع إرادة
https://www.alshaamal.com/?p=168762
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2021 4:21 م                                    
18370
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لمجمع إرادة للصحة النفسية للاطلاع على العيادات الافتراضية حيث تتيح هذه العيادة  التواصل المباشر بين الأطباء ومرضاهم أثناء الموعد المحدد لكل مريض  من خلال برنامج صحتي كما أنها تتيح لهم الحصول على كامل حقوقهم في الخدمة الصحية المقدمة و بكل يسر وسهولة حيث  تصل رسائل نصية للمريض بالموعد والوقت المحدد  كذلك رابط يتيح استخدام الخدمة  .

واوضح مدير مجمع ارادة للصحة النفسية الاخصائي خالد عوضه الزهراني أن هذه العيادة الافتراضية تحافظ على الخصوصية للمريض وتوفير الجهد والوقت وتحمي من التعرض لاسمح الله الى أي عدوى .

وأكد الأخصائي الزهراني أن عدد المستفيدين لهذه العيادة أكثر من 1728 مريض خلال ستة أشهر حيث يقوم فريق طبي مكون من 6 استشاريين و36 طبيب اخصائي و3 فنيين تمريض من خلال 5 عيادات حيث يكون التواصل ما بين الطبيب والمريض ما بين  التواصل بشكل مرئي عن طريق تطبيق صحتي أو الاتصال الهاتفي حيث يكون الحجز للعيادة عن طريق منسقي العيادات الافتراضية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>