مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مدير صحة حفر الباطن يستقبل أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء “

مدير صحة حفر الباطن يستقبل أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء “
https://www.alshaamal.com/?p=128396
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2020 7:00 م                                    
27498
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أستقبل مدير الشؤون الصحية الأستاذ ناصر بن راشد الصافي اليوم بمكتبه أمين مجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء ” الأستاذ أنور الشامي وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي لمجلس المسؤولية الاجتماعية.
وأكد الصافي في بداية اللقاء على الجهود والمبادرات التي يقوم بها مجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء ” برئاسة صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن لتعزيز المسؤولية الاجتماعية للقطاع الحكومي والخاص والسعي لتحسين وتلبية احتياجات المجتمع تماشياً مع أهداف برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
وقدم الصافي شكره لمجلس المسؤولية الاجتماعية ” الفاء ” على دورهم المجتمعي خلال تقديمهم عدد من المبادرات الوقائية والتوعوية والغذائية خلال جائحة فايروس كورونا كوفيد -19، مشيرا إلى أن صحة حفر الباطن تسعد في بناء التعاون والشراكة مع ” ألفاء ” في تنفيذ البرامج الاجتماعية إضافة الى الانشطة الرياضية لتحسين صحة الفرد والمجتمع بدعم ومتابعة من سمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود.
فيما عرض أمين مجلس المسؤولية الاجتماعية البرامج والمبادرات التي قدمها المجلس خلال الفترة الماضية والبرامج المستقبلية والمقترحة بين المجلس والشؤون الصحية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>