مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يلتقي بأمين حفر الباطن

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يلتقي بأمين حفر الباطن
https://www.alshaamal.com/?p=138928
تم النشر في: 31 يناير، 2021 4:50 م                                    
14587
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بأمين محافظة حفر الباطن سعادة المهندس خلف بن حمدان العتيبي.

وتم في اللقاء بحث سبل التعاون في تعزيز العمل الميداني المشترك بين الهيئة والأمانة مما يرفع جودة الأداء .

وأطلع سعادته بعدها على فيلم وثائقي لحملة ” الخوارج شرار الخلق“ التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” .
ومن خلاله أكد سعادة المهندس العتيبي حرص الأمانة على تفعيل الحملة التوعوية التي أطلقتها الهيئة ، تحقيقاً لتعزيز نشر ثقافة الوعي ضد فكر الخوارج وأهدافهم ، التزاماً بالنهج الوسطي ، وترسيخ قيم الإسلام المعتدلة في القول والعمل ، مشدِّدًا على ضرورة استثمار كافة السبل في إيصال أهداف رسالة الحملة ضد هذه الأخطار.

من جانبه أوضح الثبيتي أن الهيئة حرصت من خلال هذه الحملة على إبراز كافة جهود المملكة في مكافحة فرق الخوارج ، مستهدفة جميع شرائح المجتمع عبر منصات التواصل الاجتماعي ، واللوحات الإلكترونية ، والمعارض الذكية ، ووسائل النشر الحديثة ، لتعريف المجتمع بخطر هذه الفئة ، موضحاً أنها تأتي ضمن رسالة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، والقيام بواجباتها ومسؤولياتها وتحقيقاً لأهدافها التي من ضمنها التحذير من هذه الجماعات والأحزاب التي تتسبب بتفرقة جماعة المسلمين.
وتهدف الحملة التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند؛ لتحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج ، وتعزيز وعي المجتمع بمعتقداتهم الخاطئة وخطرهم على المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>